الخميس، 29 أبريل، 2010

نوكيا تكشف عن الهاتف الجديد Nokia N8

نوكيا تكشف عن الهاتف الجديد Nokia N8

كاميرا 12 ميغابيكسل وفلاش زينون

كاميرا 12 ميغابيكسل وفلاش زينون
أعلنت شركة «نوكيا» أمس عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، نوكيا N8 ، والذي يمكن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف إلى الأماكن والخدمات المفضلة.

وسيتمكن المستخدمون من تصميم محتويات الجهاز والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الإنترنت إضافة إلى تطبيقات متجر «أوفي» الإلكتروني.

وسيتوفر جهاز نوكيا N8 في الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من عام 2010م، وسيبلغ سعر التجزئة 370 يورو. ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية HD من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات «كارل زايس» وفلاش من نوع زينون Xenon علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ويتمز الهاتف بإمكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي «دولبي ديجيتال بلاس» في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.

ويقدم الهاتف خدمات التواصل مع الشبكات الاجتماعية لمستخدمي الأجهزة النقالة ولذلك يوفر سهولة الدخول إلى مواقع «فيس بوك» و»تويتر» من الواجهة للجهاز حيث باستطاعتهم قراءة الرسائل وإرسال التعليقات والمشاركة بالصور، إضافة إلى إمكانية نقل مواعيد المناسبات من موقع فيس بوك مباشرة إلى روزنامة الجهاز.

يأتي الهاتف مجهزاً بخدمة خرائط «أوفي» والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى الأماكن والنقاط المهمة في أكثر من 70 دولة حول العالم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق